اذا عـندـك اي مـشكـلة او اسـتـفـسار تواصـل مـعنـا !

تحميل لعبة بيس 18 للكمبيوتر

السلام عليكم




Pro Evolution Soccer 2018 Free Download Pro Evolution Soccer 2018 هي واحدة من أفضل المنصات لأولئك الذين يحبون بشدة هذه اللعبة الرياضية المذهلة فيفا ، أحدث إصدار من لعبة فيفا يوفر المزيد من الخيارات من حيث اللاعبين واللعب والمسابقات. يوجد حاليًا نسختان مختلفتان للاختيار من بينهما. هذه هي النسخة القياسية والإضافة المميزة. سيصدر كلاهما في عام 2018. يمكنك تنزيله بسهولة في محيط الألعاب





تعد لعبة Pro Evolution Soccer 2018 واحدة من أفضل المنصات لمحبي هذه الرياضة الرائعة. يوفر أحدث إصدار المزيد من الخيارات من حيث اللاعبين واللعب والمسابقات. يوجد حاليًا نسختان مختلفتان للاختيار من بينهما. هذه هي النسخة القياسية والإضافة المميزة. سيصدر كلاهما في عام 2018.


الميزات الرئيسية وإمكانية اللعب

Pro Evolution Soccer 2018 متاح بـ 17 لغة مختلفة. يمكن تشغيلها بواسطة مستخدم واحد بينما تتوفر خيارات متعددة اللاعبين بالمثل (يلزم توفر اتصال إنترنت عالي السرعة). توفر الإضافة المميزة إمكانية الوصول إلى القائمة الكاملة للاعبي برشلونة (FCB) مثل ليونيل ميسي والرسومات المرتبطة بهذا الإصدار أكثر إثارة للإعجاب من المتغيرات السابقة. نظرًا لأنه تم إنتاجه بواسطة Konami Digital Entertainment ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أنهم يتلقون حزمة مذهلة حقًا.


معلومة اضافية

من الممكن طلب هذه اللعبة مسبقًا قبل إصدارها لعامة الناس. قد يختار البعض أيضًا المشاركة في برنامج يُعرف باسم myClub. يوفر هذا مكافآت إضافية مثل الوصول إلى اللاعبين الموهوبين والوكلاء (مثالي لتجنيد الآخرين). اللعبة متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، Xbox One من سلسلة PlayStation.


Pro Evolution Soccer 2018 تحميل مجاني

انقر فوق الزر أدناه لبدء Pro Evolution Soccer 2018. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.





متطلبات التشغيل

نظام التشغيل Windows 7 SP1 64bit / Windows 8.1 64bit / Windows 10 64bit
المعالج Intel Core i3-2100 / AMD FX-6300
سرعة المعالج~
ذاكرة الوصول العشوائي Ram4GB
مساحة القرص الصلب الفارغة50GB
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce GTX 750 Ti / ATI Radeon HD 7950
ذاكرة كرت الشاشة3GB
برامج مهمة جداًDirectX 11
حجم اللعبة30GB

About the Author

اهلا ومرحبا بكم في اقوي موقع للالعاب ( هنا ستجد كل ما تريد ) 😊
الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.