اذا عـندـك اي مـشكـلة او اسـتـفـسار تواصـل مـعنـا !
المشاركات

THE DARK PICTURES ANTHOLOGY LITTLE HOPE

 

THE DARK PICTURES ANTHOLOGY LITTLE HOPE



The Dark Pictures Anthology عبارة عن سلسلة من ألعاب الرعب السينمائية المكثفة والمستقلة والمتفرعة التي تتميز بأوضاع فردية ومتعددة اللاعبين. تقطعت السبل بأربعة طلاب جامعيين وأستاذهم في بلدة Little Hope المهجورة. محاصرون بضباب لا يمكن اختراقه، يحاولون يائسًا الهروب بينما يشهدون رؤى مرعبة من الماضي. يجب عليهم معرفة الدافع وراء هذه الظهورات قبل أن تسحب قوى الشر العاملة أرواحهم إلى الجحيم.


The Dark Pictures Anthology: Little Hope هي لعبة فيديو رعب البقاء يتم لعبها من منظور الشخص الثالث حيث يتولى اللاعب السيطرة على جميع الشخصيات الخمسة المحاصرين في مدينة أشباح Little Hope. طوال اللعبة، يحتاج اللاعب إلى اختيار خيارات حوار مختلفة، والتي ستؤثر على مسار السرد والعلاقات بين الأبطال. يمكن لعب اللعبة عدة مرات، حيث أن هناك نهايات متعددة وسيناريوهات متعددة بناءً على القرارات التي يتخذها اللاعبون


اعتمادًا على اختيارات اللاعبين، قد تموت أو لا تموت جميع الشخصيات بنهاية القصة. تتميز تسلسلات الأحداث بشكل أساسي بأحداث زمنية سريعة، والتي يمكن أن يؤدي معظمها، إذا فاتتها، إلى عواقب وخيمة على كل شخصية. شاهد رؤى مرعبة من الماضي، تطاردها أحداث محاكمات أندوفر للساحرات في القرن السابع عشر. على غرار رجل ميدان، تتميز اللعبة بوضعين متعددي اللاعبين. تسمح "القصة المشتركة" للاعبين باللعب التعاوني عبر الإنترنت وتسمح "ليلة الفيلم" لما يصل إلى 5 لاعبين باختيار شخصياتهم الخاصة وتطالبهم بتمرير وحدة التحكم في كل دور.



SYSTEM REQUIREMENTS

Windows 10 64-bit

PROCESSOR:
Intel Core i5-3470

RAM:
6-8 GB

STORAGE:
50 GB

GRAPHICS CARD:
NVIDIA GeForce GTX 1060





اسم الملف
THE DARK PICTURES ANTHOLOGY LITTLE HOPE حجم الملف 28GB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه المدونة.

About the Author

اهلا ومرحبا بكم في اقوي موقع للالعاب ( هنا ستجد كل ما تريد ) 😊
الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.